leftlogo

دليلك لأفضل مطاعم في 2023.. "تفويلة" الاكتشاف و929 أفضل قهوة ممكن تجربها

A A A
best of 2023 3
أفضل مطاعم في 2023

2023 سنة مليئة بالمطاعم التي لاقت إعجاب الجمهور، لذلك قررنا تجربة أغلب تلك المطاعم لنرشح لك أفضلهم وأي منهم يستحق التجربة.

Koffee Kulter 

المميز في Koffee Kulture هو تقديمه للقهوة بشكل مختلف وجديد، من خلال شكل الأكواب شكل الأكواب المشهور بها دونًا عن أي مكان تقليدي أخر مقدم للقهوة.
المنيو متنوع وستجد فيه كل أنواع القهوة سواء الباردة والساخنة، وبحليب بقري أو حليب خالي من اللاكتوز إذا كنت تعاني من الحساسية.
يمتلك Koffee Kulter فروع في أركان بلازا وجولف سنتر مول ومراسي.
Koffee
Koffee Kulter 

تفويلة 

من المطاعم التي أخذت شهرة واسعة في 2023، رغم فكرته البسيطة التي تعتمد على إضافة مكونات فوق بعضها، لتنتج في النهاية سندوتش جديد ومختلف عن السندوتشات التقليدية التي تعودنا عليها.
ويقدم تشكيلة مختلفة من الجبن والميكسات والابتكارات في إعداد سندوتشاته، فتجد سندوتشات الجبن الكيري مع اللانشون، كما يقدم ما يسمى بميكس الحادق الذي يضم الجبنة الشيدر واللانشون والتركي والسوسيس، وقنبلة الحادق الذي يجمع بين الجبنة والتركي والموتزريلا والسوسيس والزيتون والطماطم كل هذه المكونات في سندوتش واحد، مع وجود منيو الحلو الذي يتكون من سندوتشات تجمع بين الكريمة والحلاوة والشيكولاتة، وسكلانس الحلاوة والمربى والكريمة والأوريو والشوكولاتة، وسندوتشات اللوتس والكيندر.
استطاع "تفويلة" فتح فروع في كل مكان في وقت قصير في أقل من سنة، ليبدأ سلسلة نجاحاته التي دائمًا تجد طوابير في أي فرع من فروعه.

تفويلة

تفويلة 

Tree Tunk 

المميز في Tree Tunk هو الفيو الخاص به المطل على الكوربة، لتجد نفسك تشاهد معالم مصر الجديدة كلها بكل وضوح، وأنت جالس في مكانك دون أن تتحرك من مكانك، أما بالنسبة للمنيو فيجمع بين كل الأصناف سوا الشرقي أو الغربي مثل الباستا والبيتزا والفطائر وغيرها.
يوجد Tree Tunk في 9 شارع الثورة، مصر الجديدة.

tree tunk الكوربة

Tree Tunk 

Bouchee

"قعدة حلوة مع قهوة وكراوسون، يبقى Bouchee على طول" من أشهر الأماكن التي نالت شهرة واسعة في مصر بمنطقة الكوربة بالتحديد، ويتميز بتقديمه لأجود أنواع القهوة وبسعر معقول عن الأماكن الأخرى بالإضافة إلى امتلاكه لمنيو خاص بالمخبوزات والحلويات الخفيفة مثل الكرواسون والأكلير وغيرهم، كما يقدم أيضًا سندوتشات للفطار المعروفة بمكوناتها الطازجة دائمًا ورائحتها التي تلاحظها بمجرد دخولك للمكان، لذلك نرشح لك سندوتش السلمون وسندوتش الروست بيف والتركي.
يقع الكافيه في 22 شارع بغداد في حي هليوبليس في القاهرة.

929 

 سواء إذا كنت من سكان مصر الجديدة أو لا، فالتأكيد سمعت عن كافيه 929 ، فهو من الأماكن التي لاقت شهرة واسعة خاصة في الآونة الأخيرة، فهو متخصص في إعداد القهوة بكافة أنواعه سواء الساخنة أو الباردة بالإضافة إلى تقديمها للعصائر الفريش بمختلف نكهاته مثل عصير البرتقال وعصير التوت وعصير الليمون.
بمجرد أن تذهب إلى 929، ستجد ترحيب من قبل العاملين هناك، فهم لا يتعاملون مع الزبون على أنه شخص سيشتري منهم وسيمشي فورًا، ولكنه يتعامل معك بكل أريحية، فالناس هناك يتعاملون مع المكان كأنه بيتهم الثاني! فإذا زرت المكان مرة واحدة فبتأكيد ستكرر هذه التجربة مرارًا وتكرارًا.
929

929 

 

Cinnamon Factory 

لاقى المكان إقبال واسع في عام 2023 بسبب تقديمه لرول السينامون بأطعمة وحشوات مميزة، ومن الأطباق التي نرشحها لك هو سينامون الشوكولاتة المميزة التي يتميز "سينامون فاكتوري" بوضع كميات كبيرة من صوص الشوكولاتة، أما إذا كنت تحب الكراميل فإننا نرشح لك سينامون بصوص الكراميل مع قطع من البيكان المزينة من الأعلى، ولا يفوتك أبدًا تجربة سينابون اللوتس المميزة والبلو بيري، كما يوفر أيضًا منيو خاص بالمشروبات، مثل المشروبات الساخنة كالأسبريسو والقهوة التركي والقهوة الفرنسي والكابتشينو وموكا وكراميل لاتيه، أما إذا كنت تفضل المشروبات الباردة فطلبك موجود أيضًا مثل أيس فانيلا وأيس موكا وأيس أمريكانو وغيرها من الأصناف التي يقدمها سينامون فاكتوري بأسعار مميزة لا تتعدى الـ 60 جنيه.

سينامون فاكتوري

Cinnamon Factory 

 

مواضيع متفوتكش: 5 أماكن تتعشى فيهم في الكريسماس.. جرب منيو Tree Lounge واحضر حفلة رأس السنة في KAZOKU

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022