leftlogo

بتحب الـ Mille-feuille؟.. دليلك لأفضل 5 أماكن في مصر بتقدمهم على الطريقة الفرنسية

A A A
11112525
أحسن اماكن تقدم حلوى Mille-feuille
الميل فاي من الحلويات الفرنسية الصعبة جدًا في تحضيرها، فالعديد من محال الحلوى لا تعدها بالطريقة الصحيحة، فالشروط التي يجب أن تكون موجودة فيها أن تتكون من 100 طبقة من الرقائق مع وجود فراغات بين الطبقات، بالإضافة إلى الكريمة الموجودة فيها لابد أن تكون معدة جيدًا، لذلك Food Today ترشح لك أفضل 5 أماكن يمكنك الشراء منها وبأسعار معقولة.

Paul 


Paul من المطاعم التي تقدم من أفضل أنواع الميل فاي في مصر، والمعروف بجودته العالية ورائحته التي تلاحظها بمجرد دخولك للمطعم، والذي لا يقل جودته عن الموجودة في فرنسا فلا تفوتك تجربته ابدًا في أي فرع من فروعه على مستوى الجمهورية.
أكثر التعليقات التي جاءت على "الميل فاي" من paul، هو النشا الزائدة في الكريمة، لذلك تلك النقطة من الممكن أن تكون ميزة للبعض وعيب للبعض الأخر، لذلك إذا كنت لا تحب طعم النشا الواضح في الطعام، فننصحك بتجربة المحال الأخرى التي سنرشحها لك.
يصل سعر الميل فاي لدى Paul نحو 86 جنيه، مع وجودة بأكثر من طعم وحشوة ليناسب كل الأذواق.
875881

Breadfast 

يقدم بريد فاست حلوى الميل فاست بسعر أرخص من Paul، والذي يصل نحو 60 جنيه فقط، وأكثر ما يميزه هو طعم الكريمة المميز، لذلك إذا كنت تحب الكريمة بكميات إضافية، سيكون هو خيارك المثالي، كما ستجد اختراع جديد اسمه "كنافة الميل فاي" والتي طرحها مؤخرًا منذ رمضان الماضي.

la Decoupe 

من الأماكن التي تلتزم بتقديم الميل فاي على الطريقة الفرنسية من خلال استخدام معايير محددة بدقة دون زيادة أو نقصان، لتشعرك بأنها جاءت إليك من باريس للقاهرة خصيصًا لك.
أكثر ما يميز la Decoupe هو الكريمة المستخدمة مع طبقات الرقاق المقرمشة، ويصل سعرها نحو 65 جنيه، ويمتلك المطعم فروع في القاهرة والاسكندرية.
ابابلالةرىر

Petit Sable 

مختلف عن أي مكان أخر يقدم الميل فاي، بسبب إعداده لها أمام عينيك مع تقطيعها لقطع صغيرة نسبيًا، حيث يمكنك طلب ميل فاي كبير الحجم أو قطع صغيرة حسب رغبتك، أما بالنسبة للطعم، فالعجينة مقرمشة للغاية crunchy، ويصل سعرها نحو 47 جنيه فقط.

Baroon البارون 

من أشهر الأماكن المقدمة للماي فاي، ولكنه يقدم تورتات ميل فاي فقط ولا يتيح الحصول عليها بالقطعة الواحدة، كما يصل سعر التورتة نحو 600 جنيه، ولكنه يتميز بتنويعه في الحشوات مثل ميل فاي كلاسيك أو ميل فاي بالفراولة وغيرهم.

ميل فاييتبت 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022