leftlogo

دايت Megan Fox

الأكل الياباني سر رشاقة بطلة فيلم "Transformers"

A A A
ميجان فوكس5
ميجان فوكس

لياقة بدنية مثالية، وجسد تُحسد عليه مع جمال يخطف الأنظار، هذه هي مقومات "Megan Fox"، التي استحوذت على قلوبنا منذ أن لعبت دور البطولة في فيلم "Transformers" الشهير، بالتأكيد لم يأت كل هذا بالحظ، لأن نظام ميجان فوكس الغذائي وتمارينها الرياضية صارمة للغاية، ولكن مع القليل من الانضباط والتحفيز يمكنك أيضًا اتباع نظامها الغذائي.


 
تتبع ميجان نظامًا غذائيًا من خمسة عوامل قدمه لها مدربها "Harley Pasternak"، ويتكون النظام الغذائي من 5 وجبات صغيرة يمكنها تناولها يوميًا، تعرف على نظام ميجان الغذائي ـ كما ذكره موقع "Insider".

دايت ميجان فوكس:
 


مع وجود 5 وجبات يومية، إلا أن ميجان تحرص على عدم تخطي أهم وجبة في اليوم، وهي وجبة الإفطار وعادة ما تتناول بياض البيض، أما عن وجبتها الخفيفة المفضلة فهي اللوز الغني بالبروتين وفيتامينE  والمغنيسيوم والألياف، بالإضافة إلى أنها تحرص على أن تضيف خل التفاح بكميات صغيرة إلى سلطاتها، لأن هذه الإضافة مفيدة للغاية لأنها تضمن التدريبات الفعالة.


عصير التوت والشاي سر رشاقتها
 


تحب ميجان أيضًا العصائر التي تصنعها هي وزوجها "Brian Green" باتباع الوصفات التي قدمها لهما مدربها، أفضلها هو العصير الأحمر الذي يتم تحضيره باستخدام التوت الموسمي مع شاي "تشاي" مع ملعقة من مسحوق البروتين والقليل من حليب اللوز.


الأكل الياباني سيطر على حياتها


 
كما نصحها مدربها هارلي بالطعام الياباني لأنه خفيف ولذيذ ويناسب نظامها الغذائي، وكان هذا هو السبب الذي شجع ميجان لتجربة أكل سمك السالمون، التي أصبحت من عشاقه الآن وهي الآن وتدرجه في نظامها الغذائي مرة واحدة في اليوم، عادة ما يكون لديها سمك السالمون "الساشيمي" مع سلطة الخيار وقليل من شوربة "الميسو" و"الادامامي" الذين يعدون وجبات يابانية شهيرة أيضًا.

بلاش كربوهيدرات


كما هو الحال في معظم الأنظمة الغذائية يجب عليك تجنب بعض الأطعمة، وكذلك الحال بالنسبة لنظام ميجان الغذائي، فقالت ميجان أنها لا تأكل الكربوهيدرات مما يعني عدم وجود الخبز أو البسكويت المملح أو شرائح البطاطس الشهية، وبدلاً من ذلك أنها تحصل على مصادر الكربوهيدرات من الفاكهة والخضروات.

إرادة من حديد زي عربيات Transformers
 


بالتأكيد كان يجب أن يكون هناك جزءًا غير طبيعيًا في نظام ميجان الغذائي لتختلف عن باقيتنا، فأن ميجان ليس لديها أيام كسولة حيث تجلس في البيجاما الخاصة بها ببساطة تستمتع بكيس من Dorito بالجبن أو تنغمس في برجر "جوسي"، فهي لا يوجد عندها تلك الأيام على الإطلاق، ولكن إذا تنازلت في يوم فقالت إنها ستختار الاستمتاع بالبيتزا أو الكيكة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022