leftlogo

أصل الشوكولاتة البلجيكية في مصر.. فرع جديد لـ Wunder Chocolatier في مول العرب

A A A
wunderz
Wunder Chocolatier
أعلن Wunder Chocolatier عن افتتاحه لفرع جديد في مول العرب، لينضم لسلسلة فروعه في مصر بجانب فرعه الأول في مول park في الشيخ زايد.

Wunder Chocolatier.. مش مجرد محل شوكولاتة 

ليس مجرد محل متخصص في بيع الشوكولاتة كغيره، وإنما يأخذ شكل جديد ومختلف يترك لك طابع حب الشوكولاتة مع الابتكار في تقديمها بأشكال جديدة ومختلفة، فبدأت عائلة Wunder في مصر في مول park في الشيخ زايد وكان الهدف هو البحث عن أكثر ما هو مجرد حب للشوكولاتة، وجاءت فكرة الإلهام البصري الرئيسي لهذا المشروع من رواية "الحديقة السرية" لفرانس هودجسون بورنيت.

كل هذه التفاصيل وأكثر ستجدها في "Wunder Chocolatier" المكان الذي قرر أن يعطي للشوكولاتة ما تستحق بداية من صناعتها، تشكيلها، إضافة الأطعمة المختلفة، وحتى تغليفها بشكل مبهر يجعلها "الأشيك" في مصر، بداية من خلطة مسحوق الشوكولاتة إلى تشكيلها في قطع سحرية صغيرة تذوب في الفم، وحتى شكل تقديمها وتغليفها مما يجعل الشوكولاتة واحدة من القطع الثمينة التي تستحق اختيارها بعناية.

Wunder Chocolatier
شوكولاتة Wunder Chocolatier مصنوعة من أعلى مستويات الجودة من الشوكولاتة البلجيكية لتقدم بأعلى مستوى والتي تختلف عن أي محل شوكولاتة أخر في مصر، لتناسب الأشخاص الذين يبحثون عن الاختلاف والتميز لتضمن أن تفتح شهيتك علي الشوكولاتة.

مواضيع متفوتكش: من الجونة للقاهرة.. Purple B يفتتح فرعه الأول في التجمع الخامس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022