leftlogo

أسرار رشاقة «مارلين مونرو» في 3 وجبات.. وحكايتها مع «الآيس كريم»

A A A
150519Image1
مارلين مونرو

مارلين مونرو، الساحرة الجميلة التي عندما يذكر اسمها، تقع أمام اعينكم تفاصيل جمالها وقوامها الممشوق التي جعلها حلم الكثير من الرجال من جيلها، فـهل وقع على أذهانكم  يومًا ما السر وراء رشاقتها، وماذا كانت تأكل تلك الساحرة التي فارقت الحياة من أكثر من 60 عام، لذلك يقدم لكم فريق Food Today، في السطور التالية، سر من أسرار رشاقة مارلين مونرو صاحبة لقب ملكة الأغراء، وفقًا لما نشره موقع، The Healthy Home Economist.

«دايت» مارلين مونرو:

كان النظام الغذائي لمونرو، يعتمد على الأطعمة الحيوانية الغنية بالمغذيات مع نسبة بسيطة للأطعمة التي تحتوي على الحبوب والنشويات، هو السبب الرئيسي وراء احتياجها لممارسة التمارين الخفيفة فقط للحفاظ على رشاقتها طوال الوقت.

وجبات مارلين اليومية -حسب نظامها الغذائي-:

 وجبة الفطار: في بداية اليوم تقوم مونرو بتسخين كوب من الحليب، ثم تقوم بتكسير بيضتين نيئتين في الحلي، وأخفقهما وشربهم.


وجبة الغداء: تحرص مونرو، على تتناول الغداء المكون من بيضة مسلوقة أو قطعة صغيرة من الجبن بمقدار ملعقتي طعام، مع حبة بطاطس مسلوقة أو مخبوزة في الفرن، أو اسباجيتي مسلوقة مع الطماطم.

وجبة العشاء: كانت مونرو، تفضل الذهب بنفسها إلى السوق القريب من فندقها وتختار شرائح اللحم أو الكبد أو لحم الضأن لتناول العشاء، حتى أنها كانت تشويها بنفسها في غرفتها بالفندق بفرن كهربائي.

الحلو المفضل لـ مارلين مونرو:

بالنسبة للحلويات، كان الآيس كريم هي الأكلة المفضلة في طريق العودة إلى المنزل بعد التصوير في المساء، بجانب البسكوت والكيك.


الرياضة في حياة مارلين مونرو:

كانت تقضي مونرو، 10 دقائق فقط من كل صباح في التمارين وحمل أوزان صغيرة، كما كان الجري الخفيف واليوجا وركوب الخيل من الأنشطة التي كانت تحرص عليها، كما لم يكن لديها مدربون مخصصون لها، وكانت تحرص مونرو على عدم تناول الطعمة الغنية بالدهون وتبتعد تماما عم الأطعمة مصنعة باستثناء تناول الآيس كريم في بعض الأحيان، وكانت دائما تحرص مونرو على تناول للكبد، فهي غنية بالعناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم والفيتامينات المتعددة في الطبيعة.


WhatsApp Image 2022-04-07 at 2.59.53 PM
مارلين مونرو أثناء تجهيز لتصوير أحد المشاهد

WhatsApp Image 2022-04-07 at 2.59.55 PM (2)مارلين مونرو في أحد جلسات التصوير

WhatsApp Image 2022-04-07 at 2.59.55 PMمارلين مونرو في أحد جولاتها

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022